A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur الحسين باعدي
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la rechercheدور التربية الفنية في تنمية التفكير الابداعي لدى تلاميذ التعليم الأساسي - المسرح المدرسي نموذجا - دكتوراه / الحسين باعدي
Titre : دور التربية الفنية في تنمية التفكير الابداعي لدى تلاميذ التعليم الأساسي - المسرح المدرسي نموذجا - دكتوراه Type de document : thèse en arabe Auteurs : الحسين باعدي, Auteur; لحسن مادي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية -الرباط Année de publication : 2007 Importance : 387 ص Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الفنية؛ التفكير الابداعي؛ التعليم الأساسي؛ المسرح Index. décimale : 454 دور التربية الفنية في تنمية التفكير الابداعي لدى تلاميذ التعليم الأساسي - المسرح المدرسي نموذجا - دكتوراه [thèse en arabe] / الحسين باعدي, Auteur; لحسن مادي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية -الرباط, 2007 . - 387 ص.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الفنية؛ التفكير الابداعي؛ التعليم الأساسي؛ المسرح Index. décimale : 454 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire نمط سلطة المعلم وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى التلميذ في الوسط القروي مادة الرياضيات نموذجا - دبلوم الدراسات العليا / الحسين باعدي
Titre : نمط سلطة المعلم وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى التلميذ في الوسط القروي مادة الرياضيات نموذجا - دبلوم الدراسات العليا Type de document : thèse en arabe Auteurs : الحسين باعدي, Auteur; لحسن مادي, Editeur : كلية علوم التربية -الرباط Année de publication : 2000 Importance : 132 ص Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التحصيل الدراسي؛ المدرس؛ التلميذ؛ السلطة؛ المدرسة Index. décimale : 95 نمط سلطة المعلم وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى التلميذ في الوسط القروي مادة الرياضيات نموذجا - دبلوم الدراسات العليا [thèse en arabe] / الحسين باعدي, Auteur; لحسن مادي, . - [S.l.] : كلية علوم التربية -الرباط, 2000 . - 132 ص.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التحصيل الدراسي؛ المدرس؛ التلميذ؛ السلطة؛ المدرسة Index. décimale : 95 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire