Titre : | أثر تشخيص الحكاية البيداغوجية على تنمية البعد التواصلي والابداعي لدى المتعلم : حالة : تلاميذ المستوى الثاني ابتدائي بمدرسة الامام الطبري | Type de document : | thèse en arabe | Auteurs : | سعاد شبوبة, Auteur; حسن يوسفي, Directeur de thèse | Editeur : | كلية علوم التربية - الرباط | Année de publication : | 2023 | Importance : | 93 ص | Langues : | Arabe (ara) | Mots-clés : | ت ج ت م ف | Index. décimale : | 40/23 |
أثر تشخيص الحكاية البيداغوجية على تنمية البعد التواصلي والابداعي لدى المتعلم [thèse en arabe] : حالة : تلاميذ المستوى الثاني ابتدائي بمدرسة الامام الطبري / سعاد شبوبة, Auteur; حسن يوسفي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية - الرباط, 2023 . - 93 ص. Langues : Arabe ( ara) |